إدارة المدرسة

كلمة مدير عام المدرسة

يعد إنشاء مدرسة جلوريز أهم الأحداث البارزة في عام 2016 . أوقن أن لدينا مهمة مقدسة فى توجيه اولادنا نحو الخير والصلاح وإرشادهم إلى الإرتقاء بمعارفهم والتميز . وهذا يفسر منحنا إيّاهم تلك المساحة الكبيرة للتعبير عن أنفسهم . سوف نكتشف أطفالنا ومواهبهم هنا وفى هذه المدرسة المتميزة ، حتى نستثمر عقولهم استثماراً جيداً.

 تعرضت مصر والعالم بأسره عبر العقود المنصرمة الماضية لتغيير كبير فى المفهوم الاساسي للتطور البشرى ؛ فقد تولّدت مفاهيم جديدة على حساب تلاشى مفاهيم أخرى ، وهذا سر احتياج العملية التعليمية إلى التطور والإبداع ، لكنّ هناك مبدأًواحداً كان ولا يزال – عبر العصور – محل اهتمام الباحثين والمفكرين المعينين بالأمر وهو : تفاعل قدرات العقل البشري .

إنّ الاستثمار الحقيقى لجميع الأمم هو عقول أبنائها وشبابها .  وانطلاقاً من هذا ، وإيجازاً لما سبق ، فإن جلّ تركيزنا ينصب على خلق وتربية مواطن مصرى مثالىّ يقدِّر وطنه أيَّما تقدير وبقدس دينه بمبادئه السمحة مع القدرة على التواصل مع الأخرين من خلال اكتساب وتعلم لغات أجنبية وكذلك استعمال وسائل التكنولوجيا الحديثة ومساعدة تلك العقول البشرية على التعلم والتطور.

 ربما اختلفت رؤيتنا أو مهمتنا لكن لنا نفس الأهداف والنوايا الصادقة لتغيير مجتمعنا إلى الأفضل وإنا لواثقون أنَّ بإمكاننا التعاون لتحقيق هذا الهدف النبيل.

 

 

مدير عام المدارس

الرؤيه و الرساله

* رؤيتنا

تنشئة طالب متعلم مبتكر مسئول – ملتزم بعقيدته – محافظ على العادات والتقاليدوالاخلاقيات الحميدة – منتمى لوطنه- مؤمن ومعتز بذاته وقدراته دون تكبر.

*أهداف المدرسة:

تخريج طالب :

-يعتز بلغته العربية (اللغة الام) وبثقافته وهويته .

- متميز علميا – متقن لاكثر من لغة اجنبية تحدثا وكتابة.

-متوافق مع بيئته الاجتماعية والمدرسية.

-يتمتع بروح التعاون والعمل داخل الفريق.

-مؤمن بالاختلاف والتنوع وتقبل الاخر.

-مصر على التعبير عن ذاته وإلادلاء بارائه

من نحن؟

*من نحن ؟

مدرسة جلوريز الخاصة للغات تقع داخل مدينة السادس من اكتوبر وهى مدرسة متتعددة المراحل تبدأ بإذن الله – العام الدراسى2018/2019 من الصف الاول رياض اطفال حتى الصف الثانى الثانوى , والتلاميذ فيها يشاركون فى التعلم ضمن بيئة فيها المتعة من خلال وجود ملاعب متميزة لكثير من الالعاب التى تساعد التلاميذ على تفريغ طاقتهم بصورة ايجابية وكذلك بناء اجسامهم بصورة صحية , هذا بالاضافة الى الانشطة الاخرى مثل التربية الفنية وخلافه- فضلا عن توفير بيئة ابداعية للطلاب لجعلهم اكثر ثقة واكثر معرفة بانفسهم وبالاخرين فنحن نعمل سويا من اجل خلق اجيال ناجحة تتركز فيها المعانى الانسانية والاخلاقية بالاعتماد على جمع واسع من الاكاديميين المتمكنين كل فى مجاله